كلمة مدير الجامعة

الصفحة الرئيسية / من نحن / كلمة مدير الجامعة
مشاركة في

كلمة مدير الجامعة

Prof-Eric-Fouache

إن اختيارك لجامعة باريس- السوربون أبوظبي سواء كنت طالبًا، أو معلمًا، أو باحثًا، هو اختيار للجمع بين التدريب باللغة الفرنسية والطلاقة اللغوية في الفرنسية والإنجليزية كما هو الحال في اللغة العربية، وذلك في إطار منطقة تعددية وحيوية ذات منظورات متعددة. والشهادات الصادرة مطابقة لتلك التي تصدر عن جامعة باريس، لأنها صادرة منها، مما يمنحها اعترافًا عالميًا.

إن تسجيلكم بجامعة السوربون أبوظبي سيُمَكِّنكم من بناء مساركم الشخصي، مما سيضمن وجود منظور عالمي لكم وعلامة خاصة بكم.

لقد اختِيرت جامعة باريس- السوربون أبوظبي لتكون جامعة شاملة تعمل على تقديم اللغات والأدب، والعلوم الإنسانية، والقانون، والاقتصاد، والعلاقات الدولية، والرياضيات والفيزياء، بحيث تضمن تقديم المهارات التي تلقى تقديرًا عالميًا كبيرًا.

إن تسجيلكم بجامعة السوربون أبوظبي يجعلكم أيضًا موجودين في مكان للتبادل الثقافي المنفتح على المجتمع والشركات، فهي مكان يستمر فيه المعلمون والطلاب دومًا في المُضي قُدمًا، فضلًا عن كونها مكانًا يُنَظَّم فيه الكثير من الفعاليات الأكاديمية والثقافية كل عام.

بانضمامكم إلى جامعة باريس- السوربون أبوظبي تصبحون جزءًا من التميز الوطني، حيث إن 30% من طلابنا من المواطنين الإماراتيين، و60% منهم من قاطني دولة الإمارات العربية المتحدة، و40% يأتون إلى هنا من بقية أنحاء العالم، حيث يشكلون جميعًا 75 جنسية في جامعة السوربون أبوظبي.

مرحبًا

مدير الجامعة/ بروفسور إيريك فواش