postgraduate-programmes

برامج الماجستير

مشاركة في

 تُقدم جامعة باريس السوربون – أبوظبي تسعة برامج على مستوى دراسة الماجستير، يشتمل كل منها على منهج شامل يهدف إلى النمو المعرفي والثقافي، فضلًا عن تركيزه على المهارات اللازمة لأي حقل دراسي وقع عليه اختيار الطالب.

 

تُدرّس كافة هذه البرامج باللغة الإنجليزية، وتُقدمها مؤسسات الدعم المختصة بكل منها بباريس، ومن ثم فهي تتيح لجامعة باريس- السوربون أبوظبي تخريج أفراد لديهم شهادة فرنسية معتمدة ومصدق عليها في الإمارات العربية المتحدة، ومعترف بها عالميًّا. تعمل جامعة باريس- السوربون أبوظبي في تعاون فريد مع جامعة باريس- السوربون (باريس الرابعة)، وجامعة باريس- ديكارت (باريس الخامسة)، وجامعة بيير وماري كوري، وذلك في سبيل تقديم تميز أكاديمي بالمنطقة. إن برنامج التسويق والإدارة والمعلومات والاتصالات مقدم بدعم من معهد CELSA، في حين يقدم برنامج تاريخ الفن وعلم المتاحف بالتعاون مع كلية اللوفر (École du Louvre).

 

كافة شهادات الماجستير هي شهادات مهنية. وتشتمل بعض البرامج على ستين ساعةً مما يعني الدراسة لمدة سنتين (M1 وM2)؛ في حين تمتد بعض البرامج الأخرى لمدة ثمانية عشرة شهرًا (M2). ويتطلب الالتحاق المباشر بالسنة الثانية من أي تخصص (M2) الحصول على خبرة مهنية (أربع سنوات فما فوقها) أو على إحدى شهادات الماجستير سلفًا.

وللمزيد من المعلومات حول النهج الشامل للتعليم لدينا، بإمكانكم تصفح البرامج التي وقع عليها اختياركم والموجودة فيما يلي. وتُقدَم كافة برامج الماجستير لدينا باللغة الإنجليزية (عدا برنامج تعلم الفرنسية كلغة أجنبية).

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الموقع الالكتروني: Graduate.Studies@psuad.ac.ae

 
للمشاركة في حلقة دراسية ضمن برامج الماجيستير، يرجى الضغط هنا