Our-Community

خدمات الموارد البشرية

مشاركة في

 مرحباً بكم في خدمات الموارد البشرية في جامعة باريس السوربون- أبوظبي. يستقطب مجتمع السوربون- أبوظبيالعديد من الأكاديميين والمهنيين وموظفي الدعم من مختلف أرجاء المعمورة ليشكلوا “جسرا بين الحضارات” و ذلك من خلال الموقع المميز للجامعة والذي يتوسط جزيرة الريم و لما تقدمه من نماذج تعليم حديثة وفريدة.

في حال وجود أي سؤال أو ملاحظة فيما يتعلق بالموارد البشرية، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني HR@psuad.ac.ae

يستقطب مجتمع السوربون- أبوظبيالعديد من الأكاديميين والمهنيين وموظفي الدعم من مختلف أرجاء المعمورة ليشكلوا “جسرا بين الحضارات” و ذلك من خلال الموقع المميز للجامعة والذي يتوسط جزيرة الريم و لما تقدمه من نماذج تعليم حديثة وفريدة.

يرجى العلم بأنه لن يتم قبول أي سير ذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب بالانضمام إلى فريقنا، رجاءً قم بالضغط على “العمل في جامعة باريس – السوربون أبوظبي“.

سياسات الموارد البشرية

ضمن سياق عمل الموظفين في جامعة باريس السوربون- أبوظبي، فإنه من المفترض أن يكون لديهم إطلاع على سياسات الموارد البشرية، ليس فقط فيما يتعلق بالواجبات والحقوق وإنما أيضاً بأخلاقيات العمل لدينا و مستوى الأداء الذي نتطلّع إليه وأساليب التعامل. لذا، ندعوكم لقراءة  سياسات الموارد البشرية بينما يرحب فريق العمل في إدارة الموارد البشرية بأسئلتكم وملاحظاتكم ويدعوكم التواصل معنا.

نماذج الموارد البشرية

لضمان الانسجام والتوافق مع سياستنا في قسم الموارد البشرية، قمنا بتطوير مجموعة من النماذج الموحدة تغطي جميع الإجراءات المتعلقة بالموارد البشرية. للمساعدة في إتمام النموذج، يرجى مراجعة دليل نماذج الموارد البشرية. للوصول إلى النماذج، يرجى الضغط على الرابط أدناه:

الكتيبات الإرشادية لإجراءات الموارد البشرية

لمساعدة المدراء والموظفين والمرشحين للعمل فيما يتعلّق بأنشطة الموارد البشرية، أطلق قسم الموارد البشرية عدداً من الكتيبات الإرشادية. وللإطلاع عليها، يرجى الضغط على الروابط أدناه: