الإدارة

يهدف القسم الإداري في جامعة السوربون أبوظبي والذي يترأسه نائب المدير للشؤون الإدارية إلى توفير خدمات عالية الجودة تدعم مهمة الجامعة، وذلك من خلال اعتماد وتطبيق استراتيجية تعتمد على التطور المتواصل والمستدام.

ويلتزم الكادر الإداري بتوفير خدمة مميزة لموظفي وعملاء الجامعة من خلال ست إدارات رئيسية وهي: الشؤون المالية، والخدمات العامة والموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، وشؤون الطلبة، والعلاقات العامة والاتصال.

إدارة الشؤون المالية

تتولى إدارة الشؤون المالية تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية في الجامعة. ويتحقق ذلك من خلال وضع الميزانية ورصد الأداء المالي والتقارير المالية لزيادة الإنتاجية؛ بالإضافة إلى دعم القرارات الإدارية المتخذة، وللحفاظ على موارد وأصول الجامعة المالية والعينية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني financeteam@psuad.ac.ae

إدارة الخدمات العامة

تتولى إدارة الخدمات العامة عملية دعم مشتريات الجامعة من مختلف السلع والخدمات من خلال المناقصات والمشتريات المباشرة بأسعار تفضيلية، كما تشرف على مباني ومرافق الحرم الجامعي، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات والتنسيق مع الموردين الخارجيين بهدف الحصول على أفضل الخدمات لأسرة الجامعة. كما تتولى الإدارة الإشراف على أعمال الصيانة والنظافة والأمن والصحة والسلامة العامة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني generalservices@psuad.ac.ae

إدارة الموارد البشرية

تهدف إدارة الموارد البشرية إلى تقديم خدمات عالية الجودة لجميع أفراد أسرة الجامعة، وذلك من خلال تسهيل استقطاب وتوظيف كوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين مع تقديم المعلومات الدقيقة حول سياسات وقوانين الجامعة من أجل تسهيل عملية التحاق الموظفين عبر تقديم خدمات فريدة ومميزة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني recruitment@psuad.ac.ae

إدارة تكنولوجيا المعلومات

تسعى إدارة تكنولوجيا المعلومات إلى توفير أحدث خدمات تكنولوجيا المعلومات للكادر الأكاديمي والإداري والطلبة، وذلك من خلال دعم البنية التحتية الخاصة بالتكنولوجيا وتوفير بيئة فعالة تدعم العملية التعليمية توافقاً مع أهداف الجامعة الرامية لتقديم تعليم تفاعلي بأساليب علمية ويتولى مكتب الدعم الفني مسؤولية تقديم المساعدة الفورية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني helpdesk@psuad.ac.ae.

إدارة شؤون الطلبة

تعمل إدارة شؤون الطلبة على استقبال ودعم الطلبة منذ بداية التحاقهم بالجامعة ومواكبة مسيرتهم التعليمية حتى التخرج. فضلاً عن ذلك، تعمل الإدارة على تطوير المهارات اللازمة لنجاح ودمج الطلبة بشكل فعال في مكان العمل بعد التخرج وتجهيزهم للعب دور مهم ضمن مجتمعات متعددة الثقافات لتعزيز شعورهم بالمسؤولية.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني student.affairs@psuad.ac.ae

إدارة العلاقات العامة والاتصال

تتمثل مهمة إدارة العلاقات العامة والاتصال في تعزيز الوعي حول مكانة الجامعة المرموقة على الصعيد المحلي والعالمي. وتحقق ذلك من خلال الإشراف على تنظيم الأنشطة المختلفة في الجامعة وتسليط الضوء على مختلف الفعاليات والبرامج الأكاديمية في الجامعة وعلى الحياة الطلابية ضمن الحرم الجامعي، والإنجازات باستخدام أدوات وقنوات اتصال فعالة. كما تتولى الإدارة عملية التواصل مع المؤسسات الخارجية لضمان نقل رسالة عامة واضحة ومنسقة مع استراتيجية الجامعة، فضلاً عن تحديد الفرص والشراكات التي ستكون ذو فائدة للجامعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني communications@psuad.ac.ae