الفرص الوظيفية

تستقطب جامعة السوربون أبوظبي الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من جميع أنحاء العالم. وفي الوقت الذي نسعى فيه بالمساهمة في تحقيق التميز التعليمي في المنطقة، نبحث دائماً عن الكفاءات والكوادر المبدعة للعمل في جامعة إمارتية تستقي مناهجها من التراث الأكاديمي الفرنسي.

يرتكز نجاح جامعتنا على خبرة وثقافة ومهارات وقدرات موظفينا الدولية، فسواءً كنت ترغب في العمل ضمن الكادر الأكاديمي أو الإداري، تُتيح لك الجامعة فرصة لتطوير كفاءاتك.

للمزيد من المعلومات حول العمل في جامعة السوربون أبوظبي، يُرجى مراجعة الدليل الترحيبي.

الدليل الترحيبي >>

إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم للمساهمة في مسيرة نجاحنا، يُرجى مراجعة قائمة الشواغر الحالية المتوفرة و تقديم طلبك.

وظائف شاغرة

تنصّـــل مــــن المسؤوليــــة: عـــــروض عمـــــل احتياليــــــة

لقد نما إلى علمنا أنّه يتمّ توزيع عروض عمل مزيّفة بالنيابة عن جامعة السوربون أبوظبي بواسطة بعض الأفراد الذين يزعمون أنهم يمثلون الجامعة / بعض الكيانات التي تزعم أنها تمثل الجامعــــة أو يحملــــون/تحمـــــل تفويضـــاً مـــن قبلهــــا.

إنّ الجامعــــــة تعتمـــــد وتطبّــــق أعلى معايير سياسات الموارد البشرية ولا تقوم بمـــا يلــــي:

1. إرسال عروض عمل مــــن عناوين بريد إلكتروني شخصية مثل Gmail، Yahoo، أو Hotmail الــــخ..
2. إرسال عــــروض عمل بـــدون دعوة سابقة ودون المقابلة الشخصية للمرشحين المحتمليــــن شخصيـــاً؛
3. طلب سداد نفقات من أي نوع كانت من المرشحين المحتملين لأغراض التوظيــف، كتصريــح العمـــل أو التأشيـــرة أو أي رســـوم أخــرى؛
4. تخويل أي شخص إما تحصيل الأموال أو التوصل إلى ترتيب نقدي مقابل الحصــول علـــى وظيفـــة فـــي الجامعـــة.

في حال استلامكم أي عروض أو طلبات مشبوهة بصورة خاصة من عنوان بريد إلكتروني لا ينتهي بــ: PSUAD.AC.AE@ يرجى أن ترسلوا لنا رسالة إلكترونية على العنـــوان helpdesk@psuad.ac.ae.

كما يرجى أخذ العلم أنّ الجامعة لن تتحمّل أي مسؤولية أو التزام مهما كان عن أي خسائر، أضرار، أو مطالبات قد يتكبدها أي شخص من جراء تصرّفه بالاستناد على أي رسائل إلكترونية غير مصرّح بها أو احتيالية أو قــــد يتكبدها أي شخص يعمل بالاستناد على عرض عمل غير صادر مباشــــرة عن الجامعـــة.