دبلوم تنفيذي في الإدارة الرياضية

يمتد الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية لمدة عام ويُقدّم بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية وبدعم من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

يهدف هذا الدبلوم إلى تزويد الطلبة بالمعرفة والخبرات للعمل في قطاع الرياضة العالمي الذي يلعب دوراً مهماً في ثقافة واقتصاد منطقة الخليج. ويُركز البرنامج على مجالات مختارة ضمن الإدارة الرياضية مثل تزويد الطلبة بالأدوات الضرورية لإدارة اتحاد أو جمعية أو نادٍ بما يتماشى مع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

خلال العام، يتعرّف الطلبة إلى على مجموعة متنوعة من المواضيع ذات العلاقة بإدارة المؤسسات الرياضية، بما في ذلك قانون الرياضة والاتصالات الرياضية والإدارة المالية وإدارة الفعاليات الرياضية والرعاية والتسويق. سوف يتعلّم الطلبة التخطيط وإدارة المؤسسات الرياضية من خلال وحدات تدريس متنوعة صُممت لإعطاء الطالب فكرة شاملة ووافية عن الإدارة من أبعادها كافة. وتتضمن المواضيع التي يغطيها البرنامج قانون التعاقد والتخطيط المالي واتفاقيات الرعاية وإدارة الفعاليات والاتصالات على سبيل المثال لا الحصر.

يجمع البرنامج بين التعلّم من خلال المحاضرات ودراسات الحالة والمنتديات والفعاليات والضيوف من حول العالم الذين يسهموا في تعميق تجربة الطلبة وإعدادهم لمسارات مهنية ناجحة في الإدارة الرياضية.

يُمكن للخريجين العمل في عدد من المهن الدولية في القطاعين العام والخاص، بما في ذلك الرعاية والتسويق وإدارة الفعاليات والبث التلفزيوني وغيرها.

الرسوم
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع السيد ألكسندر بليز عبر البريد الالكتروني التالي:
sport.management@psuad.ac.ae

لا يحصل الطلبة على منحة دراسية لهذا الدبلوم

تنزيل كتيّب المقرراتسجّل الآن