شهادة مهنية في إدارة الوثائق والأرشيف

يمتد البرنامج المهني في إدارة الوثائق والأرشيف لستة أسابيع ويُدرّس باللغة العربية من قبل خبراء ومهنيين دوليين. وقد تم تصميم هذا البرنامج بالتعاون مع الأرشيف الوطني في أبوظبي لتوفير مستويات تعليم قوية لوظائف في الأرشيف وإدارة السجلات.

يتكوّن برنامج إدارة الوثائق والأرشيف من ستة مساقات دراسية لدورات مُكثفة تستهدف موظفي المؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير خبرتهم المهنية في مجالات متنوعة كالتشريع الأرشيفي، وحفظ الوثائق وحمايتها وإدارتها وتصنيفها، والاستراتيجيات، والسياسات والإجراءات المُتعلقة بمجال الأرشفة.

يُتاح هذا البرنامج للجميع

للتسجيل، يرجى التواصل مع مركز التعليم المستمر cec@psuad.ac.ae

تنزيل كتيّب المقررات