خدمة RSS

ندعوكم لاستخدام خدمة RSS التابعة لجامعة السوربون أبوظبي لإضافة آخر الأخبار وعناوين الفعاليات إلى صفحة الأخبار أو المدونة الإلكترونية الخاص بكم على شبكة الإنترنت. هذه الخدمة مجانية وهي للاستخدام الشخصي غير التجاري.

كيفية استخدام خدمة RSS

للاشتراك في مزود الأخبار التابع لجامعة السوربون أبوظبي على صفحة الأخبار الخاصة بكم على شبكة الإنترنت، يرجى نسخ العنوان أدناه والصاقه في مجموعة خدمات RSS الخاصة بكم.

https://www.sorbonne.ae/feed

ما هو مزود الأخبار؟ ما هو RSS

يوفر مزود الأخبار ملخصات محدثة عن محتوى الموقع الإلكتروني بشكل متواصل، بما في ذلك العناوين المرتبطة بالإصدارات الكاملة لهذا المحتوى. وعند الاشتراك بمزود للأخبار من خلال استخدام صفحة الأخبار، ستتمكن من قراءة أجدد الملخصات في مكان واحد.

كيف أستعمل مزود الأخبار؟

للاشتراك في مزود الأخبار RSS التابع لجامعة السوربون أبوظبي، ستحتاج إلى برنامج لقراءة الأخبار الذي سيمكنك من الاشتراك والاطلاع على أكثر من صفحة للأخبار. ومن خلال استرجاع التحديثات تلقائياً، تساعدك هذه الصفحة على قراءة محتوى وأخبار جديدة بعد نشرها مباشرة.

العديد من صفحات الأخبار متوفرة والبعض منها مجاني. البعض عبارة عن تطبيقات تحملها والبعض الآخر أنشطة تقوم بها على شبكة الإنترنت وداخل الصفحة الخاصة بك. وكما تدعم أحدث الإصدارات من متصفحات الويب الشائعة مزود للأخبار بشكل مباشر.

ملاحظة: ستحتاج إلى برنامج لقراءة الأخبار أو المتصفح الحالي للاشتراك بصفحة الأخبار. قد يظهر رمز غير منسق إذا ضغطت على رابط صفحة الأخبار في متصفح قديم.

ما هي شروط الاستخدام؟

توفر جامعة السوربون أبوظبي خدمة RSS مجاناً لأي مستخدم فردي أو مؤسسة غير ربحية، وذلك وفقاً للشروط والأحكام التالية:
سيكون الاستخدام لأهداف غير تجارية.

باستخدام خدمة RSS التابعة لجامعة السوربون أبوظبي، فإنك تؤكد التزامك وقبولك بعدم استخدامها خلافاً للشروط المذكورة أعلاه. كما تحتفظ الجامعة بحق وقف هذه الخدمة في أي وقت وتحتفظ كذلك بالحق في طلب الوقف الفوري لأي استخدام محدد لخدمة RSS.