الحياة الطلابية

تقع جامعة السوربون أبوظبي في جزيرة الريم وتتمتع بحرم جامعي حديثٍ ومعاصر. تُقدّم الجامعة أفضل مستويات التعليم في بيئة متنوعة فكرياً وثقافياً وتسعى إلى خلق أثرٍ استثنائي في التعليم العالي لجميع الطلبة من مختلف أنحاء العالم.

تقع إمارة أبوظبي في قلب دولة الإمارات العربية المتحدة وهي عاصمة الدولة ومركزها الثقافي حيث تُقدّم للطلبة مزيجاً فريداً من التقاليد الأصيلة الممزوجة بالتطور والحداثة. ويعرف القطاع الاقتصادي لمدينة أبوظبي بأنه إحدى الاقتصادات الأسرع نمواً والأكثر تنوعاً. وهذا ما جعل أبوظبي أكثر جاذبية للطلبة والخريجين، حيث تتاح الفرص الوظيفية في مختلف القطاعات والمجالات.

تستقبل الجامعة سنوياً في حرمها طلبة من مختلف أرجاء العالم وتحتفل بالتنوع الثقافي منذ وذلك منذ نشأتها في عام 2006. كما تحرص إدارة شؤون الطلبة طيلة العام على ضمان تجربة جامعية مميزة. حيث تتم إتاحة العديد من فرص المشاركة للطلبة ، وعلى مدى العام، في مجموعة من التجارب المثيرة والفعاليات الثقافية والعروض المسرحية والحفلات الموسيقية وورش العمل المختلفة والمتنوعة.

تؤمن الدراسة في دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة غنية تفتح أمام الطلبة أنماطاً حياتية فريدة مع تعليم عالميٍّ متميز في مدينة ديناميكية تنبض بالحياة وتجمع بين التعليم ذو الجودة العالمية وعالم من الإمكانيات والتجارب الجديدة مثل المتاحف ذات الشهرة العالمية والفعاليات الرياضية والمهرجانات الثقافية والحفلات الموسيقية والحصون التاريخية والشواطئ الممتدة والتاريخ المحلي الثري. كما تقع صحراء أبوظبي الخلابة على بُعد ساعة لمن يرغب في السفر إلى الماضي.

أما بالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في مكان آمن في مدينة حديثة حيث يمكن أن يستفيد أولادهم من تعليم ذو جودة عالية، فإن جامعة السوربون أبوظبي تقدّم عالماً لا مثيل له. أهلاً بكم في جامعة السوربون أبوظبي

 

 

قواعد سلوك الطلبة