نبذة عنا

تأسست جامعة السوربون أبوظبي عام 2006 بناءً على اتفاق بين جامعة السوربون في باريس وحكومة أبوظبي. تستقطب جامعة السوربون أبوظبي، إحدى الجامعات الرائدة في مجال التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، الطلبة الموهوبين والمتميزين من الدولة ومن حول العالم. تُقدم الجامعة أفضل مستويات التعليم العالي الدولي لطلبتها الذين يستفيدون من تاريخ الجامعة في التميز الأكاديمي والذي يعود إلى 760 سنة خلت. يقع حرم الجامعة في جزيرة الريم، أبوظبي.

تُمنح الشهادات من جامعة السوربون وجامعة باريس ديكارت. شهاداتنا مُعترف بها دولياً وتتبع نظام تحويل الرصيد الدراسي الأوروبي (ECTS) وهي معتمدة رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاعتماد الأكاديمي

تماشياً مع التزامها في تقديم تعليم يرتقي إلى أفضل المستويات العالمية، تتبع الجامعة عملية انتقائية لقبول الطلبة وذلك ضماناً للجودة الأكاديمية وحفاظاً على فصول دراسية قليلة العدد لتقديم منهج علمي مميز. لقد تخرج أكثر من 1700 طالب من أكثر من 90 جنسية من جامعة السوربون أبوظبي حتى اليوم. وتلتزم الجامعة بتعزيز الحوار وتبادل الأفكار بين الثقافات المختلفة وتسعى إلى خلق مجتمع متلاحم في حرم الجامعة. زوروا صفحة الحياة الطلابية للمزيد من المعلومات.