الماجستير

يستفيد طلبة الماجستير في جامعة السوربون أبوظبي من برامج صُمِمَتْ خصيصاً لتُحاكي الأسواق الإقليمية والدولية، وتهدف إلى تعزيز الفرص المهنية في سوق العمل الحالي الذي يشهد منافسة قوية.

تُقدّم جامعة السوربون أبوظبي 13 برنامج ماجستير. وتتناسب هذه البرامج تماماً مع تطلعات الخريجين والموظفين الراغبين في دفع مساراتهم المهنية قدماً من خلال تعلّم المقاربات النظرية والعملية المتقدمة في مجالات تخصصهم. إن جميع شهادات الماجستير فرنسية وتُمنح من جامعة باريس ديكارت ومُعترف بها في الإمارات العربية المتحدة وعالمياً.

تمتد برامجنا من 18 (ثلاث فصول دراسية) إلى 24 شهراً (أربعة فصول دراسية) وتُدرّس في الفترة المسائية و/أو في عطل نهاية الأسبوع وبذلك نأخذ بالاعتبار ظروف الطلبة الراغبين بالجمع بين الدراسة والوظيفة. وقد صُممت برامجنا لتعزز التعلّم العملي من خلال التدريب المهني. تُدرّس كافة برامج الماجستير باللغة الإنجليزية باستثناء برنامج تعليم اللغة الفرنسية لغير الناطقين بها.

ويُدرّس منهج الماجستير من قبل أساتذة زائرين من فرنسا ومن دولة الإمارات العربية المتحدة. يحظى جميع أعضاء هيئة التدريس لدينا بشهرة وتأثير عالمية كل في مجال تخصصه العلمي من خلال المحاضرات والمنتديات ودراسات الحالة وورش العمل.

للمزيد من المعلومات المفصَلة عن كل برنامج، يرجى النقر على الروابط التالية: