مركز التوجيه الوظيفي لخريجي جامعة السوربون أبوظبي

نظراً لأن عملية التطوير الوظيفي هي عملية مستمرة ودائمة ولا تنتهي بمجرد تخرج الطلبة من الجامعة، فإن مركز التوجيه الوظيفي يسعى لدعم خريجي جامعة السوربون أبوظبي في حياتهم المهنية وذلك من خلال توفير عدة خدمات يستفيد منها الموظفين من الطلبة أو الباحثين عن العمل أو الراغبين في تغيير مسارهم الوظيفي أو أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن طلبة لتوظيفهم في البرامج التدريبية أو بدوام كامل.

يتم توفير حزمة من الخدمات لخريجي جامعة السوربون أبوظبي والتي تشمل الاستشارات المهنية مع نخبة من المختصين، توفير الدعم لتطوير المسار الوظيفي لخريجي الجامعة وذلك عبر توفير دعوات لحضور فعاليات وأنشطة تعزز أسس التواصل بين الخريجين وأصحاب الأعمال، كما يتم إتاحة فرص مشاركة الإنجازات المهنية والقصص المؤثرة في مجلة الجامعة La Gazette وهي مجلة تصدر من قبل الجامعة مرتين سنويا.

جمعية الخريجين على تطبيق LINKEDIN
يشكل هذا التطبيق منصة فريدة للخريجين لتبادل الأفكار والخبرات، فضلاً عن التعرف على أحدث الفعاليات والأنشطة. يمكنكم الانضمام لمنصة جمعية الخريجين هنا.

الخدمات والموارد المتوفرة في الحرم الجامعي
يحق لجميع خريجي جامعة السوربون أبوظبي التمتع بمجموعة كبيرة من الخدمات والفوائد.

التواصل معنا
يمكن لخريجي جامعة السوربون أبوظبي التواصل مع فريق مركز التوجيه الوظيفي من خلال alumni@sorbonne.ae

حدّث معلوماتك

أترغب بالتواصل مع مركز التوجيه الوظيفي ومتابعة الحصول على أهم المعلومات المتعلقة بخدماتنا وأهم الأنشطة والمعلومات التي نوفرها؟ الرجاء إملاء النموذج أدناه حتى نتمكن من الرد عليك بأقرب وقت ممكن.