الخريجون

تُشكل رابطة الخريجين لجامعة السوربون أبوظبي صلة الوصل بين الطلبة السابقين ومكتب الخدمات المهنية – خريجو الجامعة وتقوم في تعزيز العلاقات بين الخرجين والجامعة من خلال إشراكهم في فعاليات مختلفة.

ويحرص مكتب الخدمات المهنية – خريجو الجامعة على إطلاع الخريجين على آخر المستجدات المتعلقة ببرامج المؤتمرات والأنشطة الثقافية والاجتماعية وفرص اللقاءات، وذلك وفقاً لاهتمامات وتطلعات الخرجين. كما يُطلع المكتب الخريجين على فرص العمل المتوفرة أو فرص التعاون مع الشركات وشركاء الجامعة.

يصل عدد خريجي جامعة السوربون أبوظبي اليوم إلى أكثر من 1600 متخرج في أكثر من 40 دولة حول العالم ويلعبون دوراً محورياً في تسليط الضوء على مكانة الجامعة محلياً وعالمياً ودعم إنجازاتها.

عند تخرجهم، يتم تسجيل جميع طلبة الجامعة تلقائياً على لائحة الخريجين وكأعضاء ضمن جمعية الخرجين التي تأسست في العام 2014.

لمعرفة المزيد والحصول على دعوات لحضور الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الجامعة على مدار العام في الحرم الجامعي وخارجه، من الأفضل أن تقوم بتحديث ملفك الشخصي من خلال الضغط على الرابط أدناه.

يرجى تحديث معلومات الاتصال >>

جمعية الخريجين على تطبيق LINKEDIN

يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا على LinkedIn، حيث يُشكل هذا التطبيق منصة فريدة للخريجين لتبادل الأفكار والخبرات، فضلاً عن التعرف على أحدث الفعاليات والأنشطة وفرص العمل المتوفرة لدى شركائنا.

مكتب الخدمات المهنية – خريجي الجامعة
الهاتف الأرضي: +971 (0) 2 656 9104
الهاتف المتحرك: +971 (0) 50 310 8816
البريد الكتروني: alumni@psuad.ac.ae
ص.ب 38044, أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

التوصياتتسجيل الخريجين