جامعة السوربون أبوظبي تُشارك في فعاليات معرض نجاح للتعليم العالي والتدريب 2017

تحت مظلة دائرة التعليم والمعرفة، تُشارك جامعة السوربون أبوظبي، في فعاليات معرض نجاح للتعليم العالي والتدريب 2017، المعرض الجامعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، للعام السابع على التوالي. يُنظم هذا المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 25 أكتوبر و27 أكتوبر من العام الجاري.

تهدف الجامعة من خلال مشاركتها في معرض نجاح أبوظبي 2017 إلى عرض البرامج الأكاديمية التي تقدمها بمختلف درجاتها العلمية سواء البكالوريوس أو الماجيستر، فضلاً عن المزايا والتسهيلات المتوفرة ضمن حرمها الجامعي. وسيقوم ممثلو الجامعة في جناحها الخاص في المعرض بالتفاعل مع الطلبة وأولياء أمورهم لتزويدهم بأي معلومات إضافية تتعلق بمتطلبات القبول والحياة الطلابية لمختلف البرامج والتخصصات العلمية.

قالت الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي، نائب المدير للشؤون الإدارية في جامعة السوربون أبوظبي: “تعكس مشاركتنا في معرض نجاح أبوظبي 2017، رغبتنا في استقطاب الطلبة المتميزين والمتفوقين. كما أنها فرصة مميزة لتسليط الضوء على مختلف البرامج الأكاديمية التي نقدمها لطلبة البكالوريوس والماجيستير، فضلاً عن التواصل المباشر مع الطلبة الجدد وأولياء أمورهم للإستئناس بآرائهم وتطلعاتهم المستقبلية”.