حقوق الطبع والنشر

إخلاء المسؤولية

إن جميع المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة السوربون أبوظبي (www.sorbonne.ae) هي لأهداف معلوماتية فقط ولا تمت بأي شكل من الأشكال إلى أي عقد قانوني بين الجامعة أو أي شخص أو جهة مذكورة على الموقع إلا إذا تم تحديد ذلك. قد يحتوي الموقع على معلومات غير دقيقة أو أخطاء مطبعية وقد يتم تغيير المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة السوربون أبوظبي أو تحديثها دون إشعار مسبق. على الرغم من سعي جامعة السوربون أبوظبي لتوفير معلومات محدثة ودقيقة، ولكنها لا تقدم أي ضمانات من أي نوع.

لا تمثل جامعة السوربون أبوظبي أي بيانات عن الصفحات الإلكترونية الشخصية و/أو المواقع الإلكترونية الأخرى التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع. عند دخول صفحة إلكترونية شخصية و/أو موقع غير موقع الجامعة الرسمي، يرجى أخذ العلم أنه مستقل عن جامعة السوربون أبوظبي، وأن لا سيطرة للجامعة على محتوى هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك، إن جامعة السوربون أبوظبي لا تتحمل أي مسؤولية تجاه أي رابط تابع إلى أي صفحة إلكترونية شخصية و/أو موقع غير تابع لها مثل المحتوى أو الاستخدام أو المنتجات والخدمات المتاحة من خلال هذا الرابط.

جامعة السوربون أبوظبي غير مسؤولة تجاه أي طرف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو غيرها من الأضرار الناتجة عن أي استخدام لهذا الموقع، أو عن أي روابط خارجية من المواقع الإلكترونية الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال، خسارة الأرباح، انقطاع الأعمال، خسارة أي برامج أو بيانات أو غير ذلك، حتى لو أشير إلى إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

ترد المعلومات على هذا الموقع “كما هي” دون أي نوع من المسؤولية، سواء كانت مباشرة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق أو تلك التي تخدم غرض معين أو عدم الانتهاك.

تاريخ آخر تحديث: أبريل 2014

شروط استخدام الموقع والمحتوى المنشور

إن جميع المواد المعروضة في الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال، وسائل الإعلام، والصور، والرسومات، والفيديوهات، والنصوص الخطية محمية بحقوق التأليف والنشر التي تمتلكها جامعة السوربون أبوظبي، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك. لا يسمح بنسخ أو تنزيل أي بيانات إلا لأغراض تعليمية وإدارية داخل جامعة السوربون أبوظبي، أو للاستخدام الشخصي وغير التجاري. في حال وجود أي سبب آخر، يجب الحصول على إذن كتابي من الإدارة المختصة في جامعة السوربون أبوظبي قبل الاستخدام.

لا يجوز استخدام موقع الجامعة، أو استعماله بنية:

  • ارتكاب أعمال غير مشروعة
  • تزوير الهوية
  • التدخل أو الدخول غير المصرح به إلى أنظمة التكنولوجيا الخاصة بجامعة السوربون أبوظبي
  • نشر معلومات هجومية

تسعى جامعة السوربون أبوظبي إلى توفير هذا الموقع الإلكتروني في جميع الأوقات. ومع ذلك، سيكون هناك فترات تكون فيها الصيانة (مجدولة أو غير مجدولة) ضرورية والموقع أو أقسام الموقع غير متوفرة بأكملها لفترة قصيرة. ستعود الخدمة بمجرد اكتمال الصيانة.