فعاليات الحدث الإرشادي للطلبة الجدد 2022-2023

2 سبتمبر، 2022

ابتدأت فعاليات الحدث الإرشادي في جامعة السوربون أبوظبي في 29 أغسطس وذلك للترحيب بالطلبة الجدد وتيسير عملية الانتقال إلى الحياة الجامعية إضافة لتزويد الطلبة الجدد بمعلومات كافية عن الخدمات التي تقدّمها الجامعة. كما تم تخصيص الحدث الإرشادي الأول لطلبة البكالوريوس والثاني لطلبة الماجستير.

أثناء الحدث الإرشادي، تم تقديم صورة واضحة عن طبيعة كل اختصاص جامعي على حدة وأُتيح للطلبة فرصة مقابلة أفراد هيئة التدريس وطلبة آخرين، وتعريفهم بجميع المرافق والأنشطة والخدمات التي توفرها الجامعة فضلاً عن إرشادهم حول كيفية التواصل مع مستشاري التوجيه في الجامعة.

لم تقتصر فعاليات هذين الحدثين على الجانب الأكاديمي وحسب، بل ضمت عدة أنشطة ترفيهية كورش العمل وجولات في أفضل الأماكن السياحية في أبوظبي وألعاب متنوعة وجلسات الأسئلة والأجوبة إضافة لجلسات تعريفية بمرافق الحرم الجامعي كالمرافق الرياضية والمكتبة والسكن الجامعي والفصول الدراسية والمختبرات.

استهل الحدث الإرشادي بكلمة ترحيبية من مديرة الجامعة البروفيسورة سيلفيا سيرانو، والذي تناولت من خلاله عدة مواضيع، أهمها حرص الجامعة على تقديم أفضل مستويات التعليم العالي الذي يتبع المعايير الدولية.

اختُتمت فعاليات الحدث الإرشادي للطلبة بنجاح حيث تم الترحيب بالطلبة الجدد الذين أصبحوا جزءاً من مجتمع السوربون أبوظبي والذين ستتاح لهم فرصة تطوير مهاراتهم وتحقيق التميز الأكاديمي والمهني في سوق العمل الحالي الذي يشهد منافسة قوية، والاستفادة من روابط الجامعة القوية بمختلف المنظمات والشركات.