جامعة السوربون أبوظبي تشارك في فعاليات معرض نجاح للتعليم العالي والتدريب 2019

للعام التاسع على التوالي، تُشارك جامعة السوربون أبوظبي في فعاليات معرض نجاح للتعليم العالي والتدريب 2019، ألا وهو الحدث الرائد للجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي افتُتح اليوم ويستمر حتى 1 نوفمبر 2019.

تهدف الجامعة من خلال مشاركتها في هذه الفعالية إلى تسليط الضوء على مختلف البرامج التي توفّرها سواء البكالوريوس أو الماجستير أو برامج التعليم التنفيذي، كما تركز الجامعة على تفاصيل البرامج وخصوصيتها وتماشيها مع متطلبات سوق العمل حيث تعدّ الطلبة لحياتهم المهنية في القطاعات الحكومية والخاصة وأسواق العمل خارج الدولة على حدٍّ سواء. كما يقوم الفريق باستعراض الحياة الجامعية التي يتشوق لها طلاب المدارس فضلاً عن المزايا والتسهيلات المتوفرة ضمن حرمها الجامعي. وسيقوم ممثلوا الجامعة في جناحها الخاص في المعرض باستقبال الطلبة وأولياء أمورهم لتزويدهم بجميع المعلومات المتعلقة بمتطلبات القبول والإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة.

وأوضح السيد علاء حسن، مدير إدارة التسجيل في جامعة السوربون أبوظبي: “إن جامعة السوربون أبوظبي تعتبر من أفضل خيارات التعليم، حيث تتميز باعتمادها نظام التعليم الفرنسي، مُتيحة للطلاب فرصة تعلم لغة عالمية والحصول على شهادة تصدر من أعرق الجامعات الفرنسية والتي تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة على مستوى العالم وذلك ضمن حرمٍ جامعيٍّ متميز يقع في قلب العاصمة أبوظبي، كما وتوفر جامعة السوربون أبوظبي 9 برامج بكالوريوس و 12 برنامج ماجستير جميعها مدرجة على قائمة البرامج المعتمدة لدى مفوضية الاعتماد الأكاديمي التابع لوزارة التربية والتعليم في الدولة، وتعمل على إضافة برامج جديدة تواكب التطور المتسارع في الدولة إضافةً الى العديد من برامج التعليم التنفيذي المتميزة والتي تتفرد جامعة السوربون أبوظبي بطرحها.”