جامعة السوربون أبوظبي تقدّم مساعدات مالية لطلابها المتضررين من كورونا

المصدر: الإمارات اليوم,

في إطار جهود جامعة السوربون أبوظبي الساعية لتحقيق رؤية القيادة الحكيمة وتطبيق التعليمات والإجراءات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). أعلنت الجامعة عن سعيها لتقديم مساعدات مالية للطلبة الذين تأثروا بشدة وبشكل سلبي من انتشار فيروس كورونا ” كوفيد-19″.

وأوضحت البروفيسور سيلفيا سيرانو، مديرة جامعة السوربون أبوظبي، أن الجامعة تعمل بجدّ لدعم الطلبة خلال هذه الفترة الصعبة، بقولها : “تحرص الجامعة على متابعة شؤون الطلاب، والتعرف على جميع التحديات التي نشأت خلال هذه الأزمة بما في ذلك عدم الاستقرار المالي، لذلك تُعلن الجامعة عن تقديم المساعدات المالية للطلبة الذين تأثروا بشدة وبشكل سلبي من انتشار كوفيد-19”.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة السوربون أبوظبي بدأت بإجراءات مُخصّصة لدراسة وتقييم أوضاع طلبتها المتأثرين من جراء أزمة الوباء كلاً على حدة، بهدف تقديم المساعدة المالية للطلاب الذين يعانون من تأثير أزمة كورونا، ويواجهون صعوبات في تمويل رسومهم الدراسية. وصرّحت البروفيسور سيرانو قائلة: “نودّ أن نؤكد لطلابنا أن إدارة الجامعة ستُجري تقييماً مُكثّفاً لكافة الحالات المُتأثرة، وأن الجامعة جاهزة لتقديم عدد من المساعدات الاستثنائية”.
واختتمت قائلة: “تدرك جامعة السوربون أبوظبي مدى تأثير الأزمة على المجتمع بشكل عام، وعلى الوضع الماليّ للطلبة بالتحديد. وبالتأكيد فإن الجامعة تُقدّر العمل الدؤوب لطلابها وتتعامل مع هذا الوقت المؤسف كتحدٍ إضافي”.

في الوقت نفسه تواصل جامعة السوربون أبوظبي العمل للحدّ من تفشّي وباء كورونا المُستجد وذلك بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية والتعليمات الحكومية من خلال تفعيل كلٍّ من التعلّم والعمل عن بعد.

اقرأ المزيد من المصدر