جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية عشر الأحد القادم

16 نوفمبر، 2021

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد
جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثانية عشر الاحد القادم

أبوظبي، 16 نوفمبر 2021 – تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي ، تحتفل جامعة السوربون أبوظبي ,يوم الاحد القادم بفندق سانت ريجيس السعديات بتخريج الدفعة الثانية عشر من طلبة الجامعة.

وتضم هذه الدفعة اكثر من 200 طالب وطالبة من حملة درجتي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات العلمية.

ويحضر حفل التخريج كلا من معالي زكي أنور نسييبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة , رئيس مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي، والبروفيسور ألان تالون، عضو مجلس الأمناء- جامعة السوربون ابوظبي , وعميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة السوربون – باريس. والبروفيسورة سيلفيا سيرانو مديرة جامعة السوربون ابوظبي وعدد من كبار المسؤولين واعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية وذوي الخريجين والخريجات .ويتبع أسلوب التعليم والمناهج والشهادات المعتمدة في جامعة السوربون أبوظبي نظام التعليم الفرنسي وتُمنح الشهادات من جامعة السوربون في باريس ومن جامعة باريس وجميعها معتمدة من قبل مفوضية الاعتماد الأكاديمي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تفخر جامعة السوربون أبوظبي باستكمال التراث المرموق للتميز الأكاديمي الذي عكفت الجامعة على تنميته منذ القرن الـثاني عشر، وتسير على النهج نفسه لتحقيق الكمال الذي جعل جامعة السوربون في باريس واحدة من أكثر منارات التنوير المرموقة في العالم. وقد تخرج أكثر من 2000 طالب من أكثر من 90 دولة حول العالم من جامعة السوربون أبوظبي.