جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بيوم العلم الإماراتي

احتفالاً بفعاليات يوم العلم الذي يُصادف مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، واستجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، رفعت جامعة السوربون أبوظبي اليوم علم دولة الإمارات في ساحة حرم الجامعة في جزيرة الريم بأبوظبي. وقد شارك في هذه الاحتفالية إدارة الجامعة والطلبة والكادر الإداري والأكاديمي.

بهذه المناسبة، قالت الدكتورة فاطمة سعيد الشامسي، نائب المدير للشؤون الأكاديمية في جامعة السوربون أبوظبي: “نفتخر كجامعة إماراتية بتعزيز الروح الوطنية في قلوب طلبتنا من خلال الاحتفال بيوم العلم الذي يُشكل يوماً وطنياً بإمتياز يعم فيه الفرح والاعتزاز بوحدة وتضحيات وإنجازات أبنائه المتواصلة من أجل مستقبل دولة الإمارات. نُكرس في هذا اليوم قيمنا الوطنية وجهود قيادتنا الحكيمة، ونحتفل بمجد الإمارات برفع العلم الإماراتي عالياً ليبقى شامخاً”.

وأضافت الشامسي: “تتميز احتفالات يوم العلم بطابع خاص وهو ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، حيث تُشكل هذه المناسبة فرصة لنا جميعاً للتعبير عن مشاعر الوحدة والولاء وتعزيز الشعور بالانتماء للوطن. ومن هنا، نواصل التزامنا بدعم أهداف وطموحات قيادتنا الرشيدة لتُكمل دولة الإمارات مسيرة زايد وأن تكون دائماً منارة للنور والتسامح والعلم والمعرفة”.