طالب جامعة السوربون أبوظبي يحصل على منحة دراسية من معهد جوته بألمانيا

9 مايو، 2023

حصل مامادو كوليبالي، طالب في السنة الدراسية الثانية تخصص في الفلسفة وعلم الاجتماع بجامعة السوربون أبوظبي، على منحة دراسية من معهد جوته بمنطقة الخليج لحضور دورة اللغة الألمانية لمدة شهر واحد في معهد جوته بألمانيا. تأتي هذه المنحة في ضوء الشراكة المتبادلة بين معهد جوته لمنطقة الخليج وجامعة السوربون أبوظبي، والتي استمرت منذ عام 2015.

حضر حفل تسليم المنحة السيدة سفيا لانج، رئيسة قسم اللغة بمعهد جوته بمنطقة الخليج، والدكتورة إليزابيث زولمان ، رئيسة قسم اللغات الأجنبية التطبيقية بجامعة السوربون أبوظبي، وسابين كاربف، محاضرة في قسم اللغات الأجنبية، جامعة السوربون أبوظبي.

وقالت الدكتورة إليزابيث زولمان ، رئيس قسم اللغات الأجنبية التطبيقية في جامعة السوربون أبوظبي: “يسعدنا أن أحد طلابنا قد حصل على هذه المنحة الدراسية المرموقة، وتعد هذه المنحة دليل على الشراكة القوية بين جامعة السوربون أبوظبي ومعهد جوته- منطقة الخليج، وتعكس التزامنا بتزويد طلابنا بفرص لتعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم”.

وقالت السيدة سفيا لانغ ، رئيسة قسم اللغة في معهد جوته: “يسعدني أن أقدم هذه الفرصة لطالب من جامعة السوربون أبوظبي. مبروك للسيد كوليبالي! “