ماجستير في الاستدامة البيئية – القانون والسياسات

يُزود برنامج الماجستير في الاستدامة البيئية – القانون والسياسات الطلبة بالأدوات اللازمة لفهم الأُطر التنظيمية المستخدمة في إدارة أعمال التنمية المستدامة.

كما يُوفر هذا الماجستير برنامج دراسي متعدد التخصصات يُلبي متطلبات المعرفة للطلبة المهتمين في وظائف القانون البيئي، والسياسة البيئية والإدارة.

لا يقوم طلبتنا بتطوير مهارات تحليلية مُفصلة حول الأثر البيئي للقوى التجارية والاقتصادية والاجتماعية فقط، بل يتم تشجيعهم أيضًا على المشاركة الفعّالة في المشاريع وورش العمل، فضلاً عن الحفاظ على حوار متواصل مع أعضاء هيئة التدريس والخبراء الإقليميين والدوليين لاستكشاف الاستراتيجيات الأكثر فعالية للاستجابة للتحديات التي تُواجهها الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وعلى المستوى الدولي. خلال هذا البرنامج التعليمي، تُتاح الفرصة أمام قادة المستقبل في مجال الاستدامة البيئية لتعزيز مهاراتهم وإمكاناتهم المهنية، لتتماشى مع التقدم السريع والطموح للدولة.

العمل في المجالات الحكومية والسياسية والإعلامية وقانون الاستدامة البيئية مثمرة وتنافسية، حيث يتم البحث عن خريجين مُتخصصين في مجال الاستدامة البيئية – القانون والسياسات.

الرسوم (بما في ذلك الرسوم الإدارية)
166,400 درهم (حوالي 45,344 دولار أمريكي)

سجّل الآنتنزيل كتيّب المقرراتالقبول والتسجيل